الأسئلة الشائعة

هل أحتاج إلى فتح حساب حتى أتمكن من التسوق معكم؟

لا، لا تحتاج إلى ذلك. يمكنك إجراء عمليات الشراء والخروج كضيف في كل مرة.

أواجه مشاكل في إضافة العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بي

ستتمكن من إضافة العناصر طالما أنها متاحة. من الممكن أن تكون هناك حالة يكون فيها العنصر موجودًا في عربة التسوق الخاصة بشخص آخر ومن ثم تظهر حالة العناصر على أنها "غير متاحة مؤقتًا".

كيف أقوم بإنشاء حساب؟

الرجاء الضغط على "تسجيل الدخول/التسجيل" متبوعًا بـ "إنشاء حساب" وملء بياناتك الشخصية.

كيف يمكنني دفع ثمن طلباتي؟

نحن نقبل الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل ماستركارد وفيزا والدفع عند الاستلام.

كيف أطلب؟

تسوق العناصر التي تريدها وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك. عند الانتهاء، يمكنك المتابعة إلى عربة التسوق الخاصة بك والخروج. تحقق وتأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عمليات الشراء والدفع.

هل يمكنني تعديل وإلغاء طلبي؟

لسوء الحظ، لا يمكننا إلغاء الطلب بمجرد تقديمه. سيسمح لنا ذلك بتعبئة طلباتك بكفاءة وتقليل الأخطاء. يُنصح بالتحقق من طلبك قبل تقديمه.

لدي كود الخصم، كيف يمكنني استخدامه؟

أدخل رمز القسيمة في حقل "رمز القسيمة" وانقر على "إضافة" في صفحة سلة التسوق الخاصة بك قبل متابعة الدفع. يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على تطبيق رمز القسيمة يدويًا على طلبك إذا فاتتك إدخاله أثناء تسجيل المغادرة. يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عملية الشراء.

كيف أعرف إذا تم تأكيد طلبي؟

بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا لتأكيد استلام طلباتك. ومع ذلك، لاحظ أنه لن يتم شحن الطلبات إلا بعد الموافقة على الدفع ببطاقتك الائتمانية والتحقق من عنوان إرسال الفواتير والتسليم. وبدلاً من ذلك، يمكنك التحقق من حالة طلبك في "حسابي" إذا كنت مستخدمًا مسجلاً.

متى سيتم معالجة طلبي؟

ستتم معالجة جميع الطلبات خلال يوم عمل واحد، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. الوقت المذكور يعتمد على دولة الإمارات العربية المتحدة.

كم من الوقت سوف يستغرق بالنسبة لي لتلقي طلبي؟

الإطار الزمني القياسي لتسليم البريد السريع هو حوالي 1-3 أيام عمل. ينطبق هذا فقط على جميع التوصيلات في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة لجميع عمليات التسليم الدولية، يعتمد الوقت المستغرق على شركائنا اللوجستيين والشركات التابعة لهم.